كاديلاك Cadillac سليستيك ترسي معايير جديدة ضمن قطاع السيارات الفاخرة

قامت كاديلاك بالكشف عن سيارات سليستيك الفاخرة وهي أول سيارة سيدان تتمتع بفخامة كهربائية بالكامل باستخدام التقنيات المبتكرة لخدمة الإبداع الفني اليدوي وفق الرغبة الشخصية.

كاديلاك Cadillac سليستيك ترسي معايير جديدة ضمن قطاع السيارات الفاخرة

ومن المقرر أن تصل سليستيك إلى منطقة الشرق الأوسط في عام 2024. استمدت كاديلاك الإلهام من كل عصر وعنصر بارز في تاريخها الطويل والغني لابتكار المركبة الأكثر تطوُّراً وفخامة، وواحدة من أكثر المركبات أهمية التي تقوم العلامة التجارية بإنتاجها على الإطلاق.

وتعد سيارة كاديلاك سليستيك من السيارات الرائدة فائقة الفخامة الكهربائية بالكامل والمصنوعة يدوياً، وهو يعيد تعزيز مكانة العلامة التجارية الأيقونية كمعيار عالمي، بينما يُعتبَر الطراز الريادي الأبرز ضمن المستقبل الكهربائي الواعد للعلامة التجارية العريقة.

تتمحور قصة سليستيك حول الإرث العريق، وذلك من خلال تصميمها وتقنياتها المتطوّرة جداً وفخامتها الخاصّة المتجذِّرة عميقاً في تاريخ كاديلاك الغني بمجال صنع مركبات أيقونية مشغولة يدوياً مثل V16 Aerodynamic Coupe للعام 1933 و’إلدورادو بروغام‘ للعام 1957.

تتميز كل سليستيك بكونها مصنوعة بشكل خاص،  وأعاد فريق هندسة سليستيك التفكير بكل شيء، مما أدى لابتداع المركبة الأكثر تطوُّراً تقنياً في تاريخ العلامة التجارية.

تستمد سليستيك طاقتها من منصّة آلتيوم الثورية، والتي تشكّل الأساس لأداء ومدى القيادة المبهر الذي تتمتّع به سليستيك.

كما تخدم منصّة آلتيوم كعنصر بنيوي في المركبة، وهي تساهم في تعزيز المستويات الإجمالية من القوّة والإحساس بالمتانة، بالإضافة طبعاً إلى الأداء.

وتتوفر ميّزة الفرملة Regen on Demand Breaking كتجهيز قياسي، وتساعد في زيادة مدى القيادة للحد الأقصى عبر تحويل الطاقة الحركية للزخم الأمامي للمركبة إلى طاقة كهربائية يتم تخزينها في مجموعة البطارية.

سوف ترتقي تجربة القيادة والسيطرة في سليستيك بسمعة كاديلاك الاستثنائية بالأساس لجهة التقانة المعزولة، عندما يتعلّق الأمر بالشحن، فإن ’كاديلاك‘ ملتزمة بتوفير تجربة سلسلة لعملائها، أكانوا في المنزل أم على الطريق. وعند النظر إلى الشحن السريع، فإن ’سليستيك‘ مزوَّدة بنظام شحن سريع بالتيّار المباشر (DC) بطاقة 200 كيلوواط.

كما سيكون بمقدور عملاء سليستيك الاستفادة من ميّزة الشحن Ultium Charge 360، وهي عبارة عن توجُّه شامل لشحن المركبات الكهربائية مصمَّم لتبسيط التجربة الإجمالية للشحن.

في خضم ابتكار واحد من أكثر طرازات كاديلاك أهمّية على الإطلاق، أعاد فريق مهندسي سليستيك التفكير بالأسس البنيوية الرئيسية ليس لاستيعاب نظام الدفع الكهربائي بالكامل فحسب، بل لإيجاد منصّة تُمكِّن التعبير الأمثل عن الفخامة الفائقة وإمكانيات التخصيص التي لا تُضاهى والمتاحة للعملاء بفضل تقنيات التصنيع المتقدِّمة.

التصنيع التجميعي الطباعة ثلاثية الأبعاد بوجود 115 قطعة مطبوعة بطريقة ثلاثية الأبعاد ضمن المركبة المخصَّصة للإنتاج، فإن سليستيك تُجسِّد استخدام جنرال موتورز واسع النطاق لهذه العملية المتطوّرة. بالإضافة إلى العنصر المحوري الأبرز في المقصورة وواجهة التفاعُل التقنية في سيارات سليستيك، وهو شاشة العرض المتطوّرة المائلة وعالية الوضوح نوع إل إي دي حجم 55 بوصة والممتدّة من الدعامة للدعامة وهي الأكبر بفئتها وتُعدّ تحفة تقنية، بحيث تحتوي على شاشتين منفصلتين تحت لوح زجاجي واحد.

 

أحدث أقدم