خلال احتفالات الذكرى الـ49 لنصر حرب أكتوبر...السيسي: الكرامة بالدم والتضحيات وليست بالشعارات

            احتفى الرئيس عبد الفتاح السيسي بأبطال معركة أبو عطوة في حرب أكتوبر، جاء ذلك خلال الاحتفالات بالذكرى الـ49 لنصر حرب أكتوبر، ووجه الرئيس المصري مع قيادات الجيش المصري تحية عسكرية.

خلال احتفالات الذكرى الـ49 لنصر حرب أكتوبر...السيسي: الكرامة بالدم والتضحيات وليست بالشعارات

رحب الرئيس السيسي وخلال الندوة التثقيفية الـ36 للقوات المسلحة المصرية، بأبطال معركة أبوعطوة خلال حرب أكتوبر 1973، ووجه لهم مع قيادات الجيش المصري تحية عسكرية.

وقال السيسي: "أهلا وسهلا. لينا عظيم ال
شرف إن إحنا نلتقي ونشوفكم، وكل الناس في مصر يشوفوا الناس، يشوفوا الرجال أو من تبقى من الرجال، اللي قدموا لبلدنا الكرامة والعزة والنصر والشرف دون مقابل".

وأضاف، خلال احتفالات في هذه الأيام بالذكري الـ49 لنصر حرب أكتوبر: احترامي واحترامي وتقديرنا ليكم كلكم. أرجو تقبلوا اعتذارنا لو كنا مخدناش بالنا قبل كده".

وتابع الرئيس: "ثمن الكرامة لا بيتعمل بالكلام ولا بالشعارات.. بيتعمل بالدم والتضحيات.. ولما اتعمل بالدم والتضحيات فضل باقي حتى الآن".

وواصل حديثه، قائلًا: "عظيم الشرف إننا نلتقي بكم وعظيم الشرف لينا اننا نشوفكو، وربنا يارب يديكو الصحة ويجازيكو خير على كل ما فعلتموه أنتم وكل أبناء هذا الجيل في وقته".

ووضع الرئيس عبدالفتاح السيسي أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول والزعيمين أنور السادات وجمال عبدالناصر، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 49 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

 

 

أحدث أقدم