طيران الإمارات Emirates وطيران كندا توقعان شراكة استراتيجية لمنح المسافر تجربة سفر متميزة

       وقعت شركة طيران الإمارات اتفاقية شراكة استراتيجية مع طيران كندا والتي تتيح المزيد من الخيارات للمسافرين عبر شبكة الوجهات التابعة لكل من الناقلتين وتساهم في الوقت نفسه بالارتقاء بتجربة سفرهم.

طيران الإمارات Emirates وطيران كندا توقعان شراكة استراتيجية لمنح المسافر تجربة سفر متميزة

وتقوم طيران الإمارات وطيران كندا بموجب هذه الاتفاقية بإطلاق شراكة لتبادل الرموز فيما بينهما في وقتٍ لاحق من العام الحالي.

تتيح هذه الشراكة لمسافري "طيران كندا" التمتع بخيارات متميزة للسفر إلى دولة الإمارات والعديد من الوجهات الأخرى عبر دبي، كما سيحظى مسافرو "طيران الإمارات" بتجربة سفر متميزة عند السفر إلى تورنتو والعديد من الوجهات الرئيسية ضمن شبكة الوجهات التابعة لـ"طيران كندا". كما ستتيح هذه الشراكة للمسافرين إمكانية حجز رحلات مُتصلة إلى مختلف الوجهات ضمن شبكتي الناقلتين بسهولة، وذلك باستخدام تذكرة سفر واحدة، ومن خلال مواصلة الرحلات بشكل سلس عبر مركز العمليات العالمية التابع لكل من الناقلتين، إلى جانب الاستفادة من نقل الأمتعة إلى الوجهات النهائية للمسافرين بكفاءة وسلاسة عاليتين.

وستعمل الناقلتان على تعزيز تجربة المسافرين من خلال مزايا مُتبادلة لكثيري الأسفار على متن رحلاتهما، إلى جانب إمكانية الاستخدام المتبادل لصالات المسافرين التابعة للناقلتين في المطارات والمُتاحة لمسافريهما المؤهلين. وسيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل بشأن الشراكة بين الناقلتين والخطوط المحدًدة التي ستستفيد من شراكة تبادل الرموز فيما بينهما، وذلك عند توقيع اتفاقية الشراكة.

قد تتضمن الاتصالات العامة من طيران كندا بيانات تطلعية بالمعنى المُتعارف عليه في قوانين الحماية السارية. وقد تشمل هذه البيانات التطلعية، على سبيل المثال لا الحصر، التعليقات المتعلقة بالإرشادات، الاستراتيجيات، التوقعات، العمليات المُخطط لتنفيذها، أو الإجراءات المستقبلية. وتستند البيانات التطلعية بطبيعتها إلى الافتراضات، وهي عُرضة لمخاطر ومستويات ملموسة من عدم اليقين بشأن الأعمال التجارية.

 

أحدث أقدم