إستي لودر تتعاون مع مرشحة الغولدن غلوب "آنا دي أرماس"

أعلنت إستي لودر ضم النجمة "آنا دي أرماس"، الممثلة المرشحة لجائزة غولدن غلوب، كسفيرة عالمية جديدة لعلامتها التجارية. وستظهر "آنا" في حملات ترويجية عبر وسائل الإعلام الرقمية، المطبوعة والتلفزيون. ستطلق حملتها الأولى للعلامة التجارية عطرًا جديدًا في مارس 2021. تنضم آنا إلى القائمة الحالية لمواهب "إستر لودر" العالمية أمثال Anok Yai ، Bianca Brandolini D'Adda ، Carolyn Murphy  ، Diana Penty ، Grace Elizabeth ، Karlie Kloss وYang Mi.

إستي لودر تتعاون مع مرشحة الغولدن غلوب "آنا دي أرماس"


قالت آنا دي أرماس: "يشرفني أن أمثل مثل هذه العلامة التجارية الشهيرة. نشأت في كوبا، وأنا معجبة حقًا بقصة السيدة إستي لودر. لقد أدركت أنه يتعين عليك العمل بجد لتحويل أحلامك إلى حقيقة. كل ما فعلته كان ملهمًا في ذلك الوقت ولا يزال مصدر إلهام اليوم. أنا فخورة بالمشاركة في هذا الإرث ومشاركة قصتها".

آنا دي أرماس هي الممثلة المرشحة لجائزة غولدن غلوب، والتي حققت شهرة كبيرة لأكثر من عقد في إسبانيا والولايات المتحدة، وأصبحت واحدة من ألمع النجمات. تتسم أدوارها الرائعة بالدفء والعاطفة وتعدد الاستخدامات على. ولدت دي أرماس في كوبا، وظهرت لأول مرة في فيلمها في Una Rosa De Francia من إنتاج المعهد الكوبي للتصوير السينمائي.

بعد سنوات من النجاح كممثلة في إسبانيا، انتقلت آنا إلى هوليوود ولعبت دور البطولة في أفلام مثل Blade Runner 2049  وWar Dogs حيث عملت مع عدد من أشهر الممثلين والمخرجين، بما في ذلك دينيس فيلنيوف، ريان جوسلنج و هاريسون فورد، وروبرت دي نيرو. لعبت دي أرماس المتميز دور "مارتا" في جريمة القتل الغامضة في العصر الحديث Knives Out جعلها من المرشحين لجائزة غولدن غلوب ، مما عزز مكانتها كواحدة من ألمع نجوم هوليود.

هذا العام، ستلتقي آنا مجددًا بالنجم "دانييل كريج" في فيلمNo Time To Die وهو الجزء الخامس والعشرون من سلسلة أفلام جيمس بوند. وستقوم أيضًا ببطولة فيلمDeep Water للمخرج  Adrian Lyne، وفي فيلم Blonde الذي طال انتظاره لأندرو دومينيك ، المأخوذ من رواية جويس كارول أوتس. تعمل حاليًا على إنتاج فيلم The Gray Man على Netflix ، من إخراج Russo Brothers.

أحدث أقدم