تايجر وودز يوقع شراكة طويلة الأمد مع 2K لألعاب الفيديو

 أعلنت شركة 2K توقيع شراكة حصرية طويلة الأمد مع تايجر وودز، أحد أشهر النجوم في تاريخ لعبة الجولف. بالإضافة إلى ذلك، أعلنت شركة 2K إبرام اتفاقية للاستحواذ على HB Studios Multimedia Ltd المملوكة للقطاع التي تقف وراء سلسلة ألعاب الفيديو 'PGA Tour 2K'، بالإضافة إلى امتياز Golf Club . ومن المتوقع الانتهاء من عملية الاستحواذ في الربع الأول من عام 2021 ، وفقًا لشروط الإغلاق المعتادة، فين حين لم يتم الكشف عن الشروط المالية للاتفاقين.

تايجر وودز يوقع شراكة طويلة الأمد مع 2K لألعاب الفيديو

تتضمن مسيرة تايجر وودز الفوز بـ 15 بطولة كبرى؛ 82 فوزًا في  PGA TOUR ؛ جائزة أفضل لاعب في العام لـ PGA TOUR 11 مرة ؛ أدنى معدل تسجيل نتائج وتعادل لمعظم مرات الفوز في تاريخ PGA TOUR، إضافة إلى العديد من الجوائز الأخرى. يُعرف بأنه واحد أعظم لاعبي الجولف على مر العصور ويعد من أكثر الرياضيين فوزاً بالبطولات. 

قال تايجر وودز في شهر يناير: "أتطلع إلى العودة إلى ساحة ألعاب الفيديو، ومع شركتيْ 2K و HB Studios ، وجدت الشركاء المناسبين لتحقيق ذلك. يشرفني أن أنال هذه الفرصة وأتطلع إلى نقل خبرتي وآرائي فيما نبني مستقبل ألعاب فيديو الجولف معًا". 

تتضمن شراكة Woods مع 2K حقوق ظهور اسمه وصوره حصريًا في امتياز PGA TOUR 2K، بالإضافة إلى أي ألعاب جولف أخرى تنشرها 2K خلال فترة الشراكة. وسيكون لـ "وودز" دور فاعل في ساحة ألعاب الفيديو كمدير تنفيذي ومستشار في PGA TOUR 2K ، بينما تبرم 2K شراكة مع مؤسسة Woods TGR، التي توفر مناهج STEM المميزة وبرامج دخول الكليات لتزويد الطلاب المعدمين بالأدوات اللازمة للنجاح في المدرسة وخارجها.


أحدث أقدم