مهرجان دبي للمأكولات 2021 ينطلق غداً

 ينطلق مهرجان دبي للمأكولات 2021 الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة - إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي - خلال الفترة من 25 مارس الجاري إلى 17 أبريل المقبل.

مهرجان دبي للمأكولات 2021 ينطلق غداً

ويستضيف المهرجان الذي يقام على مدى 24 يوما النسخة الثالثة من فعالية "رحلة في عالم المذاقات" والتي تشمل دروسا في الطهي ومائدة الشيف إضافة إلى تجارب فريدة في عالم الطهي حيث سيكون الذواقة وعشاق التجارب الاستثنائية على موعد مع تجربة لا تنسى مع ألذ الأطباق والنكهات الفريدة.

وقال أحمد الخاجة المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إن "رحلة في عالم المذاقات" تعد واحدة من الفعاليات المفضلة في مهرجان دبي للمأكولات بفضل ما تقدمه من مغامرات فريدة من نوعها في دبي إضافة إلى ما تتضمنه من قائمة مختارة بعناية للفعاليات الأبرز والأكثر تشويقا في عالم الطهي بالمدينة، لافتا إلى استضافة المهرجان مجموعة واسعة من التجارب المتفردة للذواقة والتي تتنوع من لقاء الطهاة وهم يضعون لمساتهم الإبداعية على أطباقهم وكذلك تناول الطعام في الهواء الطلق تحت النجوم في الصحراء ليستمتع الجميع بتجارب متنوعة تلبي أذواقهم.

ويتضمن برنامج "رحلة في عالم المذاقات" أكثر من 18 فرصة فريدة موزعة على ثلاث فئات رئيسية هي حصص الطهي "ماستر كلاس" ومائدة الشيف وتجارب التذوق.

تزخر الدورة الثامنة للمهرجان بعدد كبير من الفعاليات المتنوعة، وتجارب الطعام الفريدة، والأنشطة الرائعة، بما في ذلك فعالية “كانتين الشاطئ برعاية اتصالات"، و"أسبوع دبي للمطاعم"، والمطاعم الشعبية التي تعد بمثابة "الجواهر الخفية"، و"رحلة في عالم المذاقات" وغيرها الكثير.

فيما تركز دورة العام الحالي على أربعة عناصر رئيسية تعكس مشهد المأكولات المميز في دبي وهي: التنوع الغني، والمأكولات المحلية الأصيلة، وتجارب المطاعم الفريدة، والقيمة الاستثنائية. كما يقدم المهرجان لزواره برنامجاً زاخراً بالفعاليات الحوارية المشوقة، والتجارب، والعروض التي تجسد التنوع الغني لهذه لمدينة دبي العالمية.

تستهوي دبي عشاق الطعام بفضل ما توفره من مذاقات عالمية مختلفة ومتنوعة بدءاً من الإبداعات التي يقدمها مشاهير الطهاة والمطاعم العالمية مروراً بشاحنات الطعام وحتى المطاعم المحلية التي تعكس ثقافات أكثر من 200 جنسية تعيش في الإمارة وتحمل في جعبتها ما يرضي الأذواق كافة.

وفي إطار الإرشادات الأخيرة الصادرة عن حكومة دبي، ستخضع تجارب تناول المأكولات كافة، وكذلك الفعاليات والأنشطة التي يتضمنها مهرجان دبي للمأكولات لبروتوكولات الصحة والسلامة والتدابير الاحترازية المحدثة لضمان تجربة آمنة للجميع.


أحدث أقدم